0086-571-88220653 hzpt@hzpt.com
0 منتجات
حدد صفحة

سلاسل بكرات السيارات لتوقيت المحرك 05E 05BT 06AT 06BT 06BT-2 06BTH-2

تُستخدم سلسلة الأسطوانة لتوقيت المحرك بشكل أساسي لأنظمة توقيت محرك السيارات ، ومضخات الزيت ، وأعمدة التوازن ، وأنظمة محرك مضخة السكك الحديدية القياسية ، إلخ. هذه السلسلة هي مكون المحرك المهم بقوة ومتانة عالية.

احصل على عرض سعر

سلاسل الأسطوانة لتوقيت المحرك

سلاسل بكرات السيارات لتوقيت المحرك 05E 05BT 06AT 06BT 06BT-2 06BTH-2 سلاسل بكرات السيارات لتوقيت المحرك 05E 05BT 06AT 06BT 06BT-2 06BTH-2

تُستخدم سلسلة الأسطوانة لتوقيت المحرك بشكل أساسي لأنظمة توقيت محرك السيارات ، ومضخات الزيت ، وأعمدة التوازن ، وأنظمة محرك مضخة السكك الحديدية القياسية ، إلخ. هذه السلسلة هي مكون المحرك المهم بقوة ومتانة عالية.

 

سلسلة
لا.

رمية أسطوانة
قطر الدائرة
العرض بين
اللوحات الداخلية
دبوس
قطر الدائرة
دبوس
الطول
داخلي
عمق اللوحة
طبق
سماكة
مستعرض
رمية
أقصى
قوة الشد
الوزن
لكل متر
P d1 كحد أقصى b1 دقيقة d2 كحد أقصى L
ماكس
h2
ماكس
ر / t1
ماكس
T
ماكس
Pt Q
دقيقة
q
mm mm mm mm mm mm mm mm mm كيلو نيوتن / lbf كجم / م
05E 8.000 5.65 4.60 3.05 12.3 7.65 1.3 1.04 - 7.0/1574 0.38
05BT 8.000 5.65 4.60 3.05 12.3 7.65 1.3 1.20 - 8.5/1912 0.41
06AT 9.525 6.35 3.94 3.28 10.5 8.20 1.3 1.04 - 8.9/2002 0.34
06BT 9.525 6.35 5.72 3.28 12.5 8.20 1.3 1.04 - 9.0/2045 0.38
06BT-2 9.525 6.35 5.72 3.28 22.9 8.20 1.3/1.6 1.04 10.24 16.9/3802 0.67
06BTH-2 9.525 6.35 5.72 3.28 25.1 8.20 1.6 1.20 10.24 17.8/4045 0.84

تطبيق

  • نظام توقيت المحرك
  • نظام كام كام
  • نظام محرك عمود التوازن
  • نظام دفع مضخة الزيت
  • نظام محرك مضخة حقن الوقود

مزايا سلسلة التوقيت

مع التقدم المستمر في تكنولوجيا تصنيع المركبات والتطور الصناعي ، حلت سلسلة المحركات محل أحزمة توقيت بعض المحركات. بالمقارنة مع محرك الحزام التقليدي ، فإن وضع القيادة بالسلسلة لديه نقل موثوق به ، ومتانة جيدة ، ويمكنه أيضًا توفير المساحة. يتكون النظام بأكمله من التروس والسلاسل وأجهزة الشد. من بينها ، الموتر الهيدروليكي يمكنه تعديل قوة الشد تلقائيًا لجعل شد السلسلة متسقًا وخاليًا من الصيانة مدى الحياة ؛ هذا يجعلها تتمتع بنفس عمر المحرك ؛ لم يتم تحسين السلامة والموثوقية فحسب ، بل تم أيضًا تقليل تكاليف استخدام المحرك وصيانته ، والتي يمكن القول إنها تقتل عصفورين بحجر واحد.

سلاسل بكرات السيارات لتوقيت المحرك 05E 05BT 06AT 06BT 06BT-2 06BTH-2يجب ألا يحتوي حزام التوقيت على نط في الأسنان أو كسر في جميع المحركات. في حالة حدوث تخطي للأسنان ، لن يعمل المحرك عادة ، وسيحدث تباطؤ غير مستقر ، أو تسارع ضعيف ، أو فشل في الاصطدام بالمركبة ؛ إذا تم كسر حزام التوقيت ، فسيتم إغلاق المحرك على الفور ، وسيؤدي المحرك متعدد الصمامات إلى ثني المكبس تجاه الصمام ، مما يؤدي إلى إتلاف المحرك بالكامل بشكل خطير.

مع زيادة وقت عمل المحرك ، فإن حزام التوقيت المطاطي والملحقات الأخرى ، مثل الموتر ، الموتر ، ومضخة المياه ، سوف يتم ارتداؤها أو تقادمها. لذلك ، بالنسبة للمحرك المجهز بحزام التوقيت ، سيكون لدى الشركة المصنعة متطلبات صارمة واستبدال حزام التوقيت والملحقات بانتظام خلال الفترة المحددة. يمكن لسلسلة التوقيت المصنوعة من الفولاذ ذو القوة العالية أن تحل هذه المشكلة. كما نعلم جميعًا ، فإن قوة المعدن أكبر بكثير من قوة المطاط ، مما يقلل بشكل كبير من درجة التشوه ، كما أن احتمال تخطي الأسنان وكسرها ضئيل للغاية.

مقارنة بين سلسلة التوقيت وحزام التوقيت

دعونا نلقي نظرة على مزايا وعيوب سلسلة التوقيت مقارنة بالحزام القديم من عدة جوانب. أولاً ، تكلفة إنتاج سلسلة التوقيت أعلى بكثير من تكلفة حزام التوقيت للشركة المصنعة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن السلاسل خالية من الصيانة مدى الحياة ، سيتم أيضًا تقليل الفوائد اللاحقة للشركة المصنعة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لسلسلة التوقيت تأثير خاص على أداء قوة المحرك مقارنة بالحزام. من وجهة نظر المستهلكين ، نظرًا للحد من عمر خدمة حزام التوقيت ، ستزداد تكلفة الصيانة اللاحقة للمستخدم. العمر التشغيلي لسلسلة التوقيت هو نفسه عمر المحرك ، فلا داعي لاستبداله ، وبالطبع ليست هناك حاجة لدفع الرسوم ذات الصلة.

سلاسل بكرات السيارات لتوقيت المحرك 05E 05BT 06AT 06BT 06BT-2 06BTH-2
أخيرًا ، قارن بين مزايا وعيوب المادتين والهيكلين: حزام التوقيت به ضوضاء طفيفة ، ومقاومة نقل صغيرة ، وقصور ذاتي صغير في ناقل الحركة ، مما يمكن أن يحسن أداء القوة والتسارع للمحرك ويمكن استبداله بسهولة. ومع ذلك ، فإن العيوب هي أنه سهل الوصول إليه ، ومعدل الفشل مرتفع ، وتكلفة استخدام مالكي المركبات مرتفعة نسبيًا. مزايا سلسلة التوقيت هي عمر خدمة طويل ، ومعدل فشل منخفض ، وليس من السهل كسرها بسبب فشل نقل التوقيت. ومع ذلك ، فإن لها أيضًا عيوبًا ، مثل ضوضاء دوران السلسلة العالية ، ومقاومة النقل الكبيرة ، وقصور النقل الكبير. من وجهة نظر معينة ، فهو يزيد من استهلاك الوقود ويقلل من الأداء. على الرغم من أن الهياكل الرسمية للمادتين لها بعض المزايا والعيوب ، فيما يتعلق باتجاه التطوير الحالي ، سيتم تطبيق سلسلة التوقيت على المزيد من المحركات. من المعتقد أنه مع التحسين المستمر لهذا الجزء من قبل المصممين ، فإن تكلفة السيارة للمستخدمين ستكون أقل وأقل.

مصنع سلاسل السيارات

تأسست HZPT في عام 2004. تمتلك الشركة تكنولوجيا تصنيع متقدمة ، وقوة تصنيع قوية نسبيًا ، وأدوات اختبار عالية الدقة لضمان أن كل سلسلة يتم تسليمها مؤهلة. تتعامل الشركة بشكل أساسي في: سلاسل النقل ، وسلاسل النقل ، وسلاسل الرفع ، وسلاسل الآلات الزراعية ، وسلاسل الفولاذ المقاوم للصدأ ، وما إلى ذلك. قم بعمل سلاسل مختلفة غير قياسية بشكل منفصل. تمتلك الشركة أكثر من 600 نوع من القوالب غير القياسية. يمكن تخصيصها. HZPT. تنفذ إدارة ومراقبة شاملة لجودة المنتج والخدمة لتحسين رضا العملاء بشكل مستمر. تتمتع السلسلة التي تنتجها الشركة بسمعة خاصة في الصين بجودة عالية وسمعة طيبة وخدمة عالية الجودة. تنتشر شبكة المبيعات في أكثر من 30 مقاطعة ومدينة ومنطقة ذاتية الحكم. يتم تصديرها إلى أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا ودول أخرى. يتم استقباله بشكل جيد من قبل المستخدمين. في المستقبل ، ستواصل الشركة تطوير جميع أنواع سلاسل النقل والإرسال.

سلاسل بكرات السيارات لتوقيت المحرك 05E 05BT 06AT 06BT 06BT-2 06BTH-2

العجلة المسننة والسلاسل ذات الصلة

مرفقات السلسلة الزراعية الفولاذية من النوع C CA550K1 CA550K1F3 CA550F4K19F1 CA550K1F9 CA555K1

العجلة المسننة تناسب مجموعة سلسلة الناقل بالكامل.

يتم تشغيل سلسلة القيادة وسلسلة النقل بواسطة مسننات. يعتمد التوزيع المنتظم للطاقة على النقل الدقيق بين أسنان العجلة المسننة وبكرات السلسلة أو الشجيرات.

نظرًا لأن العجلة المسننة تؤثر بشكل كبير على عمر السلسلة ، يتم تصنيع جميع أسنان العجلة المسننة (من الصب إلى القطع الميكانيكي الدقيق) وفقًا لتحمل صارم ومراقبة الجودة. نوصي أيضًا بأن يقوم جميع العملاء باستبدال العجلة المسننة عند استبدال السلسلة لزيادة عمر السلسلة إلى الحد الأقصى.P41.3SD السلاسل الزراعية الخاصة ذات المرفقات

 

تفاصيل اضافية

تحرير

ميا

الصناعات التي نخدمها

نعد بتقديم أفضل الأسعار بالجودة العالية في الصين! نقبل أيضًا طلبًا خاصًا حول المنتجات. اذا كنت مهتما بمنتجاتنا. لا تتردد في إعلامنا ، يسعدنا أن نقدم لك المعلومات التفصيلية ، ونعد بأن منتجاتنا ستكون آمنة وذات جودة عالية وسعر معقول. إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا ، فيرجى الاتصال بنا في أسرع وقت ممكن. نحن بصدق نبحث عن تعاونكم.

يتم تصدير معظم منتجاتنا إلى أوروبا أو الأمريكتين ، تتوفر كل من المنتجات القياسية وغير القياسية. يمكن أن ننتج حسب الرسم أو العينة. يمكن أن تكون المواد قياسية أو حسب طلبك الخاص. إذا اخترت لنا ، فإنك تختار موثوق.

hzpt oem odm راية

0086-571-88220653 hzpt@hzpt.com
0 Items

Automobile Roller Chains for Engine Timing 05E 05BT 06AT 06BT 06BT-2 06BTH-2

Roller chain for engine timing is mainly used for automobile engine timing systems, oil pumps, balance shafts, standard rail pump drive systems,s, etc. This chain is the critical engine component with high strength and durability.

Get a Quote

Roller Chains for Engine Timing

Automobile Roller Chains for Engine Timing 05E 05BT 06AT 06BT 06BT-2 06BTH-2 Automobile Roller Chains for Engine Timing 05E 05BT 06AT 06BT 06BT-2 06BTH-2

Roller chain for engine timing is mainly used for automobile engine timing systems, oil pumps, balance shafts, standard rail pump drive systems,s, etc. This chain is the critical engine component with high strength and durability.

 

Chain
No.

Pitch Roller
diameter
Width between
inner plates
Pin
diameter
Pin
length
Inner
plate depth
Plate
thickness
Transverse
pitch
Ultimate
tensile strength
Weight
per meter
P d1 max b1 min d2 max L
max
h2
max
t/t1
max
T
max
Pt Q
min
q
mm mm mm mm mm mm mm mm mm kN/lbf kg/m
05E 8.000 5.65 4.60 3.05 12.3 7.65 1.3 1.04 - 7.0/1574 0.38
05BT 8.000 5.65 4.60 3.05 12.3 7.65 1.3 1.20 - 8.5/1912 0.41
06AT 9.525 6.35 3.94 3.28 10.5 8.20 1.3 1.04 - 8.9/2002 0.34
06BT 9.525 6.35 5.72 3.28 12.5 8.20 1.3 1.04 - 9.0/2045 0.38
06BT-2 9.525 6.35 5.72 3.28 22.9 8.20 1.3/1.6 1.04 10.24 16.9/3802 0.67
06BTH-2 9.525 6.35 5.72 3.28 25.1 8.20 1.6 1.20 10.24 17.8/4045 0.84

Application

  • Engine timing system
  • Cam-cam system
  • Balance shaft drive system
  • Oil pump drive system
  • Fuel injection pump drive system

Advantages of Timing Chain

With the continuous progress of vehicle manufacturing technology and industrial development, the engine chain has replaced some engines' timing belts. Compared with the traditional belt drive, the chain drive mode has reliable transmission, good durability, and can also save space. The whole system is composed of gears, chains, and tensioning devices. Among them, the hydraulic tensioner can automatically adjust the tensioning force to make the chain tension consistent and free of maintenance for life; this makes it have the same life as the engine; not only the safety and reliability have been improved, but also the use and maintenance costs of the engine have been reduced, which can be said to kill two birds with one stone.

Automobile Roller Chains for Engine Timing 05E 05BT 06AT 06BT 06BT-2 06BTH-2The timing belt must not have tooth skipping or fracture for all engines. If tooth skipping occurs, the engine will not work usually, and unstable idling, poor acceleration, or failure to hit the vehicle will occur; If the timing belt is broken, the engine will shut down immediately, and the multi-valve engine will cause the piston to bend against the valve, which will seriously damage the whole engine.

As the working time of the engine increases, the rubber timing belt and other accessories, such as tensioner, tensioner, and water pump, will be worn or aged. Therefore, for the engine equipped with the timing belt, the manufacturer will have strict requirements and regularly replace the timing belt and accessories within the specified period. The timing chain made of steel with high strength can solve this problem. As we all know, the strength of the metal is much greater than that of rubber, which significantly reduces the degree of deformation, and the probability of tooth skipping and fracture is also minimal.

Comparison Between Timing Chain and Timing Belt

Let's look at the advantages and disadvantages of the timing chain compared with the old belt from several aspects. First, the cost of producing the timing chain is significantly higher than that of the timing belt for the manufacturer. Moreover, since the chains are maintenance-free for life, the later benefits of the manufacturer will also be reduced. In addition, the timing chain will have a particular impact on the engine power performance compared with the belt. From the perspective of consumers, due to the limitation of the service life of the timing belt, the subsequent maintenance cost of the user will increase. The service life of the timing chain is the same as that of the engine, so there is no need to replace it, and of course, there is no need to pay relevant fees.

Automobile Roller Chains for Engine Timing 05E 05BT 06AT 06BT 06BT-2 06BTH-2
Finally, compare the advantages and disadvantages of the two materials and structures: the timing belt has slight noise, small transmission resistance, and small transmission inertia, which can improve the power and acceleration performance of the engine and can be easily replaced. However, the disadvantages are that it is accessible to age, the failure rate is high, and the use cost of vehicle owners is relatively high. The advantages of the timing chain are long service life, low failure rate, and not be easy to break down due to timing transmission failure. However, it also has disadvantages, such as high chain rotation noise, considerable transmission resistance, and large transmission inertia. From a certain point of view, it increases fuel consumption and reduces performance. Although the formal structures of the two materials have some advantages and disadvantages, as far as the current development trend is concerned, the timing chain will be applied to more engines. It is believed that with the continuous improvement of this part by designers, the vehicle cost for users will be lower and lower.

Automobile chains manufacturer

HZPT was founded in 2004. The company has advanced manufacturing technology, a relatively strong manufacturing force, and high-end precision testing instruments to ensure that every chain delivered is qualified. The company mainly deals in: transmission chains, transmission chains, lifting chains, agricultural machinery chains, stainless steel chains, etc. Make various non-standard chains separately. The company has more than 600 kinds of non-standard molds. It can be customized. HZPT. Implements comprehensive management and control of product quality and service to improve customer satisfaction continuously. The chain produced by the company enjoys a particular reputation in China with high quality, good reputation, and high-quality service. The sales network is spread over 30 provinces, cities, and autonomous regions. It is exported to Europe, the United States, the Middle East, Southeast Asia, and other countries. It is well received by users. In the future, the company will continue to develop all kinds of transmission chains and transmission.

Automobile Roller Chains for Engine Timing 05E 05BT 06AT 06BT 06BT-2 06BTH-2

Related Sprockets and Chains

C Type Steel Agricultural Chain Attachments CA550K1 CA550K1F3 CA550F4K19F1 CA550K1F9 CA555K1

Sprockets fit our entire conveyor chain range.

The drive chain and the conveying chain are driven by sprockets. The uniform distribution of power depends on the precise transmission between the sprocket teeth and the chain rollers or bushes.

Because sprockets significantly impact the chain's life, all challenging sprockets (from casting to precision mechanical cutting) are manufactured according to strict tolerances and quality control. We also recommend that all customers replace the sprocket when replacing the chain to maximize the chain life.P41.3SD Special Agricultural Chains with Attachments

 

Additional information

Edited

Miya

Products Category

industries we service

We promise will offer the best price by the high quality in china! We also accept special order about the products. If you are interested in our products. Please do not hesitate to let us know.We are pleased to give you the detailed information.We promise that our products would be safety and were in high quality and reasonable price. If you are interested in our products, please contact us asap.We are sincerely looking for your cooperation.

Most of our products are exported to Europe or Americas, both standard and nonstandard products available. We can produce as per your drawing or sample. Material can be standard or as per your special request. If you choose us, you choose reliable.

hzpt oem odm banner